تواصل علامة شيري سلسلة نجاحاتها في السوق التونسية للسيارات فمع بيع 217 سيارة رياضية متعددة الاستعمالات في شهر أكتوبر، تثبت العلامة الصينية مرة أخرى مكانتها كرائدة بلا منازع في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، حيث استحوذت على 16.33% من السوق.
قصة نجاح مستمرة
منذ بداية السنة، أثبتت شيري قدرتها المتزايدة على كسب ثقة الحرفاء التونسيين، الأداء الجديد في شهر أكتوبر يؤكد هذا الاتجاه ويشهد على قوة الاستراتيجية التي اعتمدتها الشركة التونسية للسيارات.
سيارات رياضية متعددة الاستعمالات ملائمة للتونسيين
نجحت مجموعة تيغو، بفئاتها المختلفة التي تلبي احتياجات الطرقات التونسية، في جذب جمهور واسع و ذلك بفضل الجودة مقارنة السعر الممتازة، التصميم العصري، الراحة المثلى، التجهيزات التكنولوجية الموثوقة : كل شيء متوفر لتقديم تجربة قيادة فريدة.
استراتيجية تسويقية فعالة
تكمن وراء هذه الأرقام استراتيجية تسويقية متقنة قد أتت بثمارها بشكل ملموس . فقد وضعت شيري استراتيجية اتصال قوية وموجهة، مع التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي و الفعاليات المحلية للاقتراب قدر الإمكان من حرفائها . وقد سلطت الحملات الإعلانية الضوء على نقاط قوة السيارات وساهمت في تعزيز صورة العلامة التجارية.
خدمة ما بعد البيع عالية الجودة
أنشأت الشركة التونسية للسيارات شبكة من الوكلاء المعتمدين لتقديم خدمة ما بعد البيع عالية الجودة، مع التركيز على إرضاء الحرفاء. وعلاوة على ذلك، فإن الضمانات الممتدة المقدمة على جميع فئات علامة شيري، والتي يمكن أن تصل إلى 7 سنوات أو 200.000 كيلومتر، تسهل الحصول على الصيانة والإصلاحات بسهولة تامة.
الآفاق المستقبلية
بفضل هذه النتائج المشجعة، تتمتع علامة شيري بآفاق واعدة للمستقبل. و تسعى هذه العلامة التجارية إلى مواصلة نموها في تونس وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في السوق. وهناك فئات جديدة قيد الإعداد، مما يعد بمفاجآت جديدة لعشاق السيارات.